الخميس, 19 كانون1/ديسمبر 2019 10:38

فيلم قصير ثان لعبدو المسناوي

كتبه

(عبدو المسناوي -يسار الصورة-)

يستعد الممثل والمخرج عبدو المسناوي خلال نهاية شهر دجنبر الجاري لتصوير فيلمه القصير الجديد "ستيلو أحمر" بمشاركة ممثلين مغاربة، يتقدمهم: رشيد الوالي، ومحمد الشوبي، ولطيفة أحرار، وعبد الكبير الركاكنة، وعبد الرحيم المنياري، ومحمد مشموم، وبمشاركة الطفلين فادي البدري ومحمد ريان نسيب، وأطفال مجموعة المدارس الجماعاتية بأجدير.

وسيتم تصوير هذا الفيلم بنواحي مدينة خنيفرة المتميزة بطابعها الأطلسي وجمال مناظرها، وخاصة بمنطقة أكلمام وأجدير، وستقوم السلطات المحلية بتسهيل وتوفير ظروف التصوير الذي سيستمر من 19 إلى 23 دجنبر 2019.

ويتمحور موضوع الفيلم حول محاولة أستاذ (رشيد الوالي) بسط فكرة الديمقراطية من خلال إجراء تصحيح الامتحان ومدى تفاعل تلاميذ مدرسة بأعالي الجبال، في حين تجري الحملة الانتخابية بوسط القرية.

هذا الفيلم هو من إنتاج المنتج المغربي عبد الرحيم هربال، وشركة "يان للإنتاج الفني"، وبدعم من المركز السينمائي المغربي والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية.

ويعتبر هذا العمل هو الفيلم الفيلم القصير الثاني للمخرج عبدو المسناوي بعد فيلمه الأخير "سفسطة" الذي عرف تداولا كبيرا في مهرجانات المغرب وفي العديد من المهرجانات العالمية.

 

على صواب

 

البحث في الموقع

حوار

تابعنا على ..

  • Facebook: Dramamedia.net
  • Twitter: DramamediaNet
  • YouTube: dramamedia2012