الإثنين, 24 تموز/يوليو 2017 11:05

الدورة الرابعة لمهرجان الفراجة بسلا تحتفي بمواهب الكوميديا

كتبه 

تنظم جمعية زووم للفنون بسلا يومي 27 و28 يوليوز 2017 فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان "الفراجة"، وهي تظاهرة تسعى، حسب بلاغ صحفي توصلنا به، إلى "اكتشاف المواهب الفكاهية الشابة". 

وعبر مدير المهرجان، الفنان عزيز عبدوني، عن "استغرابه لتخلي السلطات المحلية وفي الجهة عن دعم المهرجان، في وقت بدأ يكرس نفسه كفضاء للتأطير والتكوين واكتشاف المواهب.. رغب الوعود التي تقدم قبل كل دورة، داعيا السلطات الوصية على قطاع الثقافة تحمل مسؤوليتها..". 

ويسعى المهرجان، الذي ينظم بمناسبة عيد العرش، وبدعم من المركز الثقافي بسلا الجديدة،، إلى "إعطاء المهرجان صيغة خاصة من خلال الانفتاح على الطاقات الشابة في مجال الكوميديا ومصاحبتهم في التأطير والتوجيه". حسب البلاغ دائما.

ومن الأسماء الحاضرة في الدورة الرابعة للمهرجان الكوميديين: فتاح الغرباوي، وحكم عبدالرزاق، وعماد الطويهر، وعزيز عبدوني، والممثل المغربي عبد الحق بلمجاهد، إلى جانب العديد من المواهب الشابة التي تم انتقاء عروضها والبالغة 16 موهبة من بين 100 قدمت طلب مشاركتها. 

وتجدر الإشارة أن المهرجان سيفتتح يوم الخميس 27 يوليوز بالإقصائيات الخاصة بالمواهب، وتتواصل فقراته يومي 28 و29 يوليوز بتقديم فقرات للفنانين الكوميديين، إلى جانب الفنانين الشباب المشاركين في مسابقة أحسن فكاهي.

رأيك في الموضوع

على صواب

  • لا تسبوا الفايسبوك
    أصبح من قبيل التبرم والتعبير عن "الاستقلال" الذاتي عن إمبراطورية الهوس بشبكات…

 

البحث في الموقع

حوار

تابعنا على ..

  • Facebook: Dramamedia.net
  • Twitter: DramamediaNet
  • YouTube: dramamedia2012