الأحد, 21 كانون1/ديسمبر 2014 17:08

«كوورة» الرابع في جائزة أفضل موقع رياضي عربي

كتبه 

بحضور العديد من رموز الإعلام العربي، أسدل الستار على المنتدى الرابع للصحافة الإلكترونية الذي أقيم في مصر على مدار الأيام الماضية، في حفل رائع أقيم مساء السبت 21 دجنبر 2014 بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وحصد موقع Kooora.com على الجائزة الأولى كأفضل موقع رياضي عربي في العام 2014 متفوقاً على جميع المواقع الرياضية من المحيط إلى الخليج.

وتسلم الجائزة نيابة عن موقع "كوورة" الزميل أيمن المهدي مدير جودة قسم الأخبار العربية في الموقع، حيث عبر عن سعادته البالغة وفخره الكبير لتمثيل أكبر موقع عربي على الإطلاق، وأحد أكبر المواقع الرياضية على مستوى العالم ككل.

(البحريني "خالد الدوسري": مؤسس موقع كوورة)

وحصل "كوورة" على 334 نقطة من لجنة التحكيم في مقاييس التغطية والسرعة والتنوع.

ونال "كوورة" إشادة وتقدير لجنة الحكام، وفقاً للمعايير التي تم وضعتها على مستوى المواقع العربية بشكل عام.

واختيرت منى غانم المري، رئيس نادي دبي للصحافة ومدير المكتب الإعلامي بدبي، كشخصية العام الإعلامية في عام 2014.

وتم تكريم نادي دبي للصحافة كأفضل مؤسسة إعلامية في العام 2014، وفاز بدرع الشهيدة ميادة أشرف لحرية الصحافة رجائي الميرغني الصحفي المصري المخضرم، وتم تكريم الدكتور حسن عماد عميد كلية الإعلام المصرية وفاطمة خير بجانب العديد من المؤسسات الإعلامية العربية.

وحصل المصري اليوم على أفضل بوابة إلكترونية إخبارية، ويليه موقع "سبق" السعودي. وحصلت جريدة الإمارات اليوم على المركز الثالث في مجال أفضل صحيفة ورقية بعد الشرق الأوسط اللندنية والسفير اللبنانية.

ويعتبر منتدى الصحافة الإلكترونية أحد الفعاليات التابعة للاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية بالتعاون مع نقابة الصحفيين، وقد شهد المنتدى 30 ورشة عمل متخصصة في مجال الإعلام الجديد، بمشاركة العديد من المتدربين على مستوى العالم العربي من الجزائر والسودان والأردن وفلسطين، كما تم تنظيم سلسلة ندوات وفعاليات حول الحريات الإعلامية في مصر والعالم العربي.

وأقيم المنتدى للمرة الرابعة على التوالي بداية من عام 2011 وتم حجب الجوائز عام 2013 نظراً للظروف الأمنية في مصر.

وأعرب أحمد أبو القاسم، مدير المنتدى، عن سعادته بالجهد الذي بذله القائمون على المنتدى في المرحلة الماضية من خلال خطة عمل واضحة خرجت بها دورة المنتدى الرابعة التي شهدت مشاركات تفوق توقعات المنظمين للمنتدى.

وأكد أن قافلة المنتدى انطلقت من مصر ومرت على عدة عواصم مثل الدار البيضاء والخرطوم وبيروت.

وأشار نادر جوهر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية إلى أن المطلوب من العاملين في المواقع الإلكترونية الإلتزام بأقصى درجة بالمهنية الشديدة والعمل على التميز ليكونوا مرجعية لباقي وسائل الإعلام.

المصدر: موقع Kooora.com

على صواب

  • لا تسبوا الفايسبوك
    أصبح من قبيل التبرم والتعبير عن "الاستقلال" الذاتي عن إمبراطورية الهوس بشبكات…

 

البحث في الموقع

حوار

تابعنا على ..

  • Facebook: Dramamedia.net
  • Twitter: DramamediaNet
  • YouTube: dramamedia2012