الثلاثاء, 31 آذار/مارس 2015 23:31

“Adzouk” تُطلق أول منصة ”توصية بالمحتوى والمنتجات“ في العالم العربي

كتبه  وكالات، دبي، مارس 2015.

في خطوة تؤكّد على ريادة "أدزوك" AdZouk في مجال الحلول الإعلانية الراقية على الإنترنت في الشرق الأوسط، طرحت الشركة خدمة Zoukontent Discovery، وهي الخدمة الأولى والوحيدة من نوعها في العالم العربي، التي تلبّي حاجات ملايين التوصيات حيال المحتوى ذات الرعاية والمنتجات على المواقع الإلكترونية والتطبيقات الأكثر شعبيةً في المنطقة.

تعمل منصة Zoukontent Discovery بتكنولوجيا متطوّرة وأثبتت أنّها تقدّم نسبة إقبال (CTR) أعلى بشكل ملحوظ من الإعلانات التقليدية على اللافتات. وتحقّق AdZouk بفضل الدمج بسلاسة بين الروابط ذات الرعاية وبين المحتوى ذي الصلة العالي الجودة ضمن موقع إلكتروني أو تطبيق واحد، ممّا يمنح القارئ تجربة ممتعة وجذابة.

فمن خلال الروابط ذات الرعاية، بإمكان العلامات التجارية الترويج لأي خدمة من التسويق لمحتوى يركّز على مقالة أو فيديو، إلى عرض شرائح، أو المعلومات الموضّحة بالرسوم، أو حتّى التوصية بالمنتجات. في المقابل، يستطيع الناشرون، شأن الصحف، تشجيع حركة الزوار إلى المقالات المنفردة المنشورة على موقعهم الإلكتروني، باللغتين العربية أو الإنجليزية.

وتتميّز الإعلانات الشبيهة بالمنصّة التي تعرضها (native) بأنّها غير تطفّلية، فتمنح القارئ خيار التفاعل مع العلامات أو المنتجات أو المحتويات الملفتة. ويؤمّن هذا النوع من الإعلانات أيضاً إمكانيات كبيرة لتشاطر المحتوى بنقرة زرّ، ممّا يمنح الشركة المعلِنة تغطية أفضل.

في هذا السياق، قال جايمي أثيرتون، العضو المنتدب لشركة AdZouk: "أردنا ابتكار منتج يخوّل عملاءنا المُعلنين التفاعل مع جمهورهم بفعالية أكبر ويسمح لهم بقياس الجهود المبذولة لتسويق محتوياتهم. علاوة على ذلك، تسمح منصة Zoukontent Discovery للقارئ باكتشاف محتويات ومنتجات جديدة وملفتة، ممّا يزيد من استمرارية المحتوى للناشرين. وهكذا يمضي المستخدم وقتاً أكثر على الموقع أو التطبيق، ممّا يؤدي إلى ازدياد في مستويات الإقبال. فبإمكاننا تقديم المحتوى المناسب، إلى الزائر المناسب، في الوقت المناسب".

وبفضل Zoukontent Discovery، يتسنّى للناشرين على الموقع الإلكتروني والتطبيقات الاستفادة من تدفّقات جديدة للإيرادات ويمنحهم الإمكانية للاستفادة مادياً من المخزون الذي مرّ عليه الزمن، وذلك بمجرّد عرض المحتوى ذات الرعاية والتوصيات بالمنتجات على Zoukontent Discovery.

وبإمكان الناشرين الاستفادة من تطبيقات المحتوى المتعددة على Zoukontent Discovery من خلال اللجوء إلى برمجة بسيطة بلغة JavaScript. وتندمج هذه التطبيقات فوراً بسهولة وسلاسة في موقع الناشر الإلكتروني أو تطبيقه، بما يتوافق مع أسلوبه هذا الموقع أو التطبيق وتصميمهما.

رأيك في الموضوع

على صواب

  • لا تسبوا الفايسبوك
    أصبح من قبيل التبرم والتعبير عن "الاستقلال" الذاتي عن إمبراطورية الهوس بشبكات…

 

البحث في الموقع

حوار

تابعنا على ..

  • Facebook: Dramamedia.net
  • Twitter: DramamediaNet
  • YouTube: dramamedia2012