الأحد, 04 حزيران/يونيو 2017 14:59

فتح باب المشاركة في جائزة «أوشاغور» للصحافة المحلية

كتبه 

قررت إدارة مهرجان تيفاوين خلال دورتها الثانية عشرة (12)، والتي ستقام خلال الفترة ما بين 12 و15 يوليوز 2017، تنظيم النسخة الخامسة لجائزة أوشاكور للصحافة لتتويج أفضل عمل صحافي يتم إنجازه حول منطقة تافراوت، وتم نشره خلال الفترة الممتدة ما بين غشت 2016 ويونيو 2017.

وقد فتح باب الترشيح إلى الجائزة، حسب بلاغ توصلت به دراما ميديا، في وجه الصحافيين العاملين في مختلف المنابر الإعلامية الوطنية الذين أنجزوا موادا صحافية حول منطقة تافراوت، من روبورتاجات، وتقارير، وتحقيقات، وغيرها من الأجناس الصحافية الأخرى. 

وستسهر على فرز المشاركات، حسب بلاغ المسابقة دائما، لجنة تترأسها الإعلامية أمينة بن الشيخ، وتضم في عضويتها كل من الإعلاميين: حسن بن جوا، ولحسن درميش، والهاشم أمسكوري، وعز الدين فتحاوي (كاتب فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية) بجهة سوس ماسة. 

وتتوزع جائزة أوشاكور للصحافة لدورة هذه السنة إلى أربع فئات:

جائزة الصحافة المكتوبة؛

جائزة الصحافة الإليكترونية؛

جائزة الصحافة المسموعة ” راديو ”؛

جائزة الصحافة المرئية “تلفزيون “. 

وتجدر الإشارة أن جائزة "أوشاكور" للصحافة تعد تقليدا سنويا يحرص عليه منظمو مهرجان تيفاوين باعتباره خطوة تحفيزية وتشجيعية للصحافيين لإنجاز أعمال إعلامية حول منطقة تافراوت، سواء للإذاعة أو التلفزيون أو الصحافتين المكتوبة والإلكترونية. وقد حددت اللجنة المشرفة على الجائزة يوم 09 يوليوز 2017 آخر أجل لتلقي طلبات المشاركة.

رأيك في الموضوع

على صواب

  • لا تسبوا الفايسبوك
    أصبح من قبيل التبرم والتعبير عن "الاستقلال" الذاتي عن إمبراطورية الهوس بشبكات…

 

البحث في الموقع

حوار

تابعنا على ..

  • Facebook: Dramamedia.net
  • Twitter: DramamediaNet
  • YouTube: dramamedia2012