الخميس, 03 كانون2/يناير 2013 21:15

الرابطة تفوض رئاستها لفاطمة التواتي

كتبه

قرر عادل اقليعي رئيس الرابطة المغربية للصحافة الإلكترونية، حسب إعلان توصلت به دراما ميديا، تفويض رئاسة الرابطة للإعلامية فاطمة التواتي التي تشغل مهمة نائب الرئيس.

وقد كان اقليعي يعمل رئيسا منذ تأسيس الرابطة، وأعيد انتخابه في شتنبر الماضي في المؤتمر الوطني الثاني للجمعية الأكثر تمثيلية للمشتغلين في المجال الصحفي الإلكتروني بالمغرب.
وبموجب هذا التفويض، "تصبح الزميلة فاطمة تواتي التي أصبحت الآن مخولة قانونا بإدارة مختلف شؤون الرابطة المغربية للصحافة الالكترونية". حسب ما جاء في نص الإعلان دائما.
وفيما يلي نص الإعلان:
في : 03/01/2013
الزميلات والزملاء الأفاضل أعضاء الرابطة المغربية للصحافة الالكترونية

الموضوع: تفويض رسمي بمهام رئيس الرابطة للنائبة فاطمة تواتي

تحية طيبة وبعد،
أهديكم أطيب الأمنيات ونرجو لكم دوام التقدم والازدهار.
بالإشارة إلى الموضوع أعلاه فإننا نخبركم أن الزميل عادل اقليعي قام اليوم الخميس 3 يناير 2013 بتقديم تفويض رسمي بمهامه رئيسا للرابطة لنائبته الزميلة فاطمة تواتي التي أصبحت الآن مخولة قانونا بإدارة مختلف شؤون الرابطة المغربية للصحافة الالكترونية التي يوضحها القانون الأساسي والداخلي ضمن مهام الرئيس، خلال الفترة المقبلة.
وللتوضيح فإن هذا القرار يأتي انسجاما مع عدد من المعطيات والظروف الشخصية والمهنية خاصة بالرئيس تحول دون قيامه بمهامه رئيسا للرابطة على أحسن وجه.
وبوموجب هذا التفويض يمكن للزميلة تواتي أن تتعامل مع مختلف الجهات الرسمية والحكومية وغير الحكومية التي تلزم توقيع الرئيس أو موافقته على أي من مشاريع وبرامج الرابطة.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
ليلى أمزير
الكاتبة العامة للرابطة المغربية للصحافة الالكترونية

على صواب

 

البحث في الموقع

حوار

تابعنا على ..

  • Facebook: Dramamedia.net
  • Twitter: DramamediaNet
  • YouTube: dramamedia2012